mardi 22 mars 2016

كيفية التخلص من الشفايف الغامقة 2016


تفتيح الشفايف الغامقة كيفية التخلص الشفايف الغامقةعوامل عديدة تنقص من جمال شفتيك منها جفاف وتشقق البشرة واسمرارها نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس. فإذا كنت تعانين من من اسمرار الشفاه وترغبين في الحصول على شفاه وردية ومتألقة على غرار نجمات هوليوود. إليك عزيزتي بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك في علاج المشكلة.
اقرأي المزيد عن طرق العناية بالبشرة
عصير الليمون 
يتميز عصير الليمون باحتوائه على عناصر مبيضة للبشرة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة وأحماض طبيعية تساعد على تقشير البشرة بطريقة آمنة.
لاستعمال عصير الليمون كمعالج طبيعي لاسمرار الشفاه، ضعي قطرات على شفتيك ليلا قبل الذهاب إلى النوم وكرري هذه العملية لمدة شهر إلى أن تحصلي على نتيجة ملحوظة.
ولتأثير أكثر فاعلية، يمكنك بدلا من الوصفة السابقة عمل مزيج من عصير الليمون والعسل وتدليك الشفاه به يوميا لمدة خمس دقائق. احرصي على أن يكون التدليك في حركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية ومنح الشفاه حمرة طبيعية.
زيت اللوز
أشارت الأبحاث إلى أن زيت اللوز غني بفيتامين E وأحماض دهنية تعالج إسمرار البشرة وتحافظ على رطوبتها وشبابها لأطول فترة ممكنة. ولاستخدامه، كل ما عليك فعله هو دهن الشفاه به يوميا قبل النوم، أو مزج قليل من زيت اللوز مع الحليب ووضعهم على الشفاه كماسك طبيعي وتركهم لمدة عشرين دقيقة قبل غسل البشرة.

Aucun commentaire:

موقع مغربي جديد يقدم أطباق ، موضة ، نصائح ...... . موقع مولات شوار موقع كل النساء تم تأسيسه من طرف مصطفى منار و نادر منار من أجل مساعدة النساء في أطباقهن و في حياتهن اليومية .